Sunday, September 25, 2016

هوندا خط القمم 3





+

2017 هوندا خط القمم صور الجاسوس ما هو عليه: هذا الحق هناك، والناس، وهوندا و؛ [س] من الجيل الثاني وأكثر عمومية، تظهر شاحنة صغيرة خط القمم، واشتعلت اختبار في السراويل اليوغا من التمويه السيارة. و، التمويه دوامي ضيقة يعطينا نظرة أفضل لدينا حتى الآن في 2017 خط القمم و؛ [س] الشخصية الأساسية، والتي هي أكثر تقليدية بكثير من نموذج الجيل الأول. مع سرير في اقتطاع وغطاء محرك السيارة قصير و. على عكس كل صغيرة أخرى في السوق، خط القمم يعمل مرة أخرى أونيبودي و [مدش]؛ خلافا لتصميم و [مدش] الجسم على الإطار، ويحافظ نظام التعليق الخلفي المستقل. لماذا ذلك مهم: على الرغم من أن خط القمم الأصلي يتمتع المبيعات الأولية القوية، والفائدة في ألترنا شاحنة قريبا تضاءل، وذلك بسبب افتقار الاقتصاد فائدة والوقود المتشددين الذي اسن و[رسقوو]؛ ر أفضل بشكل ملحوظ من أن من الشاحنات التقليدية. يدخل خط القمم جديد ظروف السوق أكثر مواتاة إلى حد ما، مع ما محصول جديد من الشاحنات الصغيرة والمتوسطة الحجم من جنرال موتورز وتويوتا تنشيط هذا الجزء. وحتى مع ذلك، سيتعين على 2017 خط القمم لتقديم الاقتصاد مقنعة الوقود والصقل بالإضافة إلى سحب الصلبة والقدرة على احالة للحصول على فرصة في حفظ المستهلكين و[رسقوو]؛ منزعج الفائدة. ونحن نعتقد أن هناك و؛ [س] مساحة لالتقاط أونيبودي بين وظائف الجسم على الإطار، ويبدو هوندا بالتأكيد قد اتخذت الانتقادات من خط القمم الجيل الأول إلى القلب. لفيت، والنموذج الجديد يتميز أكثر تقليدية حتى تستقيم الجسم و[مدش]؛ زيارتها القديم نوعا من الشكر نظرة منحنية إلى أسرتهم التي ارتفعت لتلبية دعامات سميكة تأطير النافذة الخلفية. ويبدو أيضا أكبر من ذي قبل. إذا هوندا يمكن التفاف هيئة جديدة حول الآلي التي تدفع بعذوبة بوصفها خط القمم الأصلي لم (يتخيل أن، تعليق خلفي مستقل ركوب والتعامل أفضل من المحاور الصلبة!)، ونحن نعتقد أن لديه فرصة في الحصول على حصة عادلة من منتصف شاحنة حجم الكعكة. منصة: كما تم إنشاء خط القمم الأول من منصة جوهريا أمام ذات الدفع بالعجلات تتقاسمها صغيرة أوديسي وكروس التجريبية، لذلك، أيضا، هو نموذج عام 2017. لكن هذه المرة، خط القمم و [رسقوو]؛ العظام الصورة تأتي من المعاصر، كل جديد 2016 طيار ومرة ​​أخرى وعززت لواجب شاحنة. مقنع، فقد صنفت الطيار لسحب ما يصل إلى 5000 جنيه، أول جنرال خط القمم و؛ [س] كحد أقصى. يجد قدمت هوندا مرة أخرى وسيلة لانتزاع المزيد من القدرة على سحب من التقاط لها، الرقم على تصنيف سحب ما يتراوح بين 6000 و 7000 جنيه للخط القمم الجديدة. غير مرئية في هذه الصور للتجسس هو خط القمم و؛ [س] الوجه الجديد، الذي يشبه بشكل غامض أن من الطيار الجديد، وإن كان ودقوو]؛ بالشاحنات المتابعة وردقوو]؛ للحصول على فكرة عن ما يشبه، راجع شاحنة سباق خط القمم باجا أن ظهر لأول مرة هوندا في معرض SEMA 2015 في لاس فيغاس. لا، فاز إنتاج خط القمم و [رسقوو]؛ [ت شاحنة الملعب، ولكن وجهها تكون مطابقة للرسومات تطبيقها على متسابق باجا و؛ [س] الأمامية. توليد القوة: هل يمكن أن يقول خط القمم يدين طيار واحد الباردة، لأن جانب الاقتراض كروس و؛ [س] الهندسة المعمارية، وبيك اب العزوم أيضا سعة 3.5 لتر V-6 محركها من مواطنه هوندا لها. نحن و[رسقوو]؛ إعادة تتوقع نحو 300 حصانا، والتي سيتم توجيهها إلى العجلات الأربع عبر إما ZF-تسع سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي أو وحدة ست مسننة. وصول المقدرة والسعر: قد يبدو كما لو أن نماذج خط القمم في الصورة هنا هي كاملة أساسا، وجاهزة للبيع، لكننا و[رسقوو]؛ ليرة لبنانية يجب أن تنتظر حتى وقت لاحق من العام المقبل للشاحنات لتصل في الوكلاء. وينبغي أن تبدأ الأسعار في حوالي 30000 $، والذي هو في الأساس نقطة السعر الذي تشيفي كولورادو / التوائم GMC الوادي وتويوتا و؛ [س] تاكوما تصبح قابلة للبيع لأصحاب الخاص. (الإصدارات قاعدة من كل بداية الثلاثة في شبه $ 25K مجموعة، ولكن هذه هي بالتأكيد الأدوات التجارية.) نتوقع لاول مرة لصناعة السيارات في المعرض في وقت مبكر من العام المقبل إما في ديترويت أو شيكاغو.




No comments:

Post a Comment