Wednesday, September 21, 2016

مراوح سقف مستودع المنزل





+

هامبتون خليج الكرات استبدال الزجاج للمروحة في السقف تصدع بلدي أبناء العالم الزجاج وكسره على بلدي مروحة سقف الفناء. أنا محبط جدا لأنني لا يمكن العثور على أي شخص يمكن أن تقول لي أين للحصول على بديل، هناك عدد كثير من ذلك على الملصق أنني لست متأكدا ما كنت بحاجة لمساعدتي. عدة الخفيفة لديه 3 مسامير لتأمين الزجاج. أنا لا أعرف اسم مروحة ولكن هذه هي معلومات حصلت قبالة ملصقا نموذج # SN 002925 ثم هناك نوعان من الأرقام على ملصقات صغيرة كتب عليها: E75795 وE527164 يمكنك اسمحوا لي أن أعرف ما مجموعات ضوء أن تنسجم مع هذه المروحة حتى أتمكن من شراء بديل من فضلك؟ نشكر لكم ذلك كثيرا ليس ما كنت تبحث عنه. محاولة نشر سؤال مرحبا Sussie64، مرحبا بكم في المجتمع. آسف لسماع حول العالم كسر الخاص بك. لذلك دعونا تحصل على بعض المساعدة على الفور. لديك الصحيح اتحاد الوطنيين الكونغوليين ونموذج #، وتأخذ هذه المعلومات والاتصال بفريق خدمة العملاء هامبتون خليج وأنها يمكن أن تحصل على جزء من المعلومات اللازمة لالمعجبين بك. يمكنك أيضا وضع النظام بالنسبة للجزء في ذلك الوقت. أتمنى أن يساعدك هذا. شكرا لسؤالك ومرحبا بكم في المجتمع! الكثير من النماذج لدينا الذي يحمل هامبتون خليج لم يعد يباع في محلاتنا أو عبر الإنترنت، ولكن هذا لا يعني أن طريق الاتصال بهم ونحن لا يمكن الحصول عليها بالنسبة لك. وكما ذكر في جميع أنحاء هذا الموضوع، يرجى الاتصال خط خدمة العملاء المباشر هامبتون خليج، وأنها يمكن أن تحصل بعيدا مربع مع الزجاج الاستبدال. لديهم ممثلين هامبتون خليج نهج أكثر شمولا البحث من جوجل. فمن بعد كل company.:smileyhappy على: فقط للتأكد من الحصول على المعلومات، يرجى الرجوع إلى الصورة أدناه. آمل ساعد هذا لكم، ليس ما كنت تبحث عنه. محاولة نشر سؤال فئات الموضوع + - أفكار المشاريع مناقشة التصنيفات




No comments:

Post a Comment