Thursday, August 18, 2016

طفلة صندل أنماط الكروشيه 6





+

وقد صممت هذه أصلا باعتبارها نمط الصبي. اضطررت لاستخدام الغزل الرياضة الوزن لجعل الأشرطة لأحجام صغيرة وكان ردي كل ما كان. اعتدت عليه للتحقق من التحجيم وخرج تبحث رائع في تصميم الكشف عن إمكاناتها كنمط للجنسين. حتى هنا هو آخر واحد إضافة إلى خط بلدي من الصنادل، والتصميم الذي سوف تتناسب مع الصبي وكذلك الفتاة. اذا سألتني لاختيار المفضلة لبلدي، وهذا واحد يفوز الأيدي. أنا أحب الألوان الفلورسنت، والتصميم، والسهولة التي يعمل ما يصل كل شيء تقريبا. فتح في الجزء الخلفي من الكاحل هو لمسة أني أحبك أكثر. أشعر وكأنني تطورت حقا مع كل تصميم وهذا هو واحد قصارى جهدي حتى الآن. * يتم عمل خطة في الوزن الغزل والنسيج الصوفي وتضم 4 الأحجام 0-3 و3-6 و6-9 و9-12 شهرا. * ويشمل الصور من كل خطوة لتجعل من السهل حتى بالنسبة للمبتدئين. عليك أن تعرف فقط غرز الكروشيه الأساسية لهذا واحد. * نمط يستخدم 2 ظلال من الوزن الغزل الصوفى لأحجام 6-9 و9-12 شهرا والصوفى الوزن الغزل وكميات صغيرة من DK الوزن الغزل ل0-3 و3-6 أشهر. * يستخدم السنانير F (3.75mm)، G (4.25mm) للأحجام 6-9 و9-12 شهرا. السنانير F و D 0-3 أشهر، وF لمدة 3-6 أشهر. هو مكتوب نمط من حيث الأمريكية القياسية. يمكن أن يتم الدفع بشكل آمن من خلال PayPal. ذات مرة كنت تدفع، سوف تكون عبر البريد الالكتروني النمط الشعبي لكم في غضون 24 ساعة. تأكد من إدخال اسم المستخدم البريد الالكتروني بشكل صحيح أثناء الخروج. إذا فشلت في الحصول على نمط الرجاء استخدام اتصل بي شكل، أعلى اليسار من بلدي بلوق. من فضلك لا إعادة بيع نمط نفسها أو نقله للآخرين. يمكنك ان تجعل لنفسك أو كهدية. إذا كنت تبيع سلع مصنوعة من أنماط من فضلك لا تعطي وجود صلة مباشرة لبلدي بلوق. كلها تصاميمي محمية بموجب حقوق النشر. لقد اكتشفت بلوق لكم الشكر على الفيسبوك وفن الكروشيه من قبل تيريزا ولقد وقعت في الحب مع جميع المخلوقات الجميلة الخاصة بك! وأود أن منهم جميعا إذا لم أستطع! أود أن أشكركم على إبداعك ولتبادل جميع هذه الأنماط. أنا سأشتري هذا واحد كبداية وسوف تتبع لكم، ونتطلع إلى إبداعات جديدة :-) سيفيرين من فرنسا www. larondedescrochets. over-blog. com ما هو الشيء القليل لطيف جدا. من السهل كما افيريثينج التي هي جينيوز !! انا احب هذا! وكان العديد من أصدقائي الأطفال في الآونة الأخيرة، وهذه هي رائعتين. شرائه الآن! هل لديك نمط لأحجام أكبر؟ لدي 2+ الأطفال، وأحب أن يجعل هذا. وسيكون من النمط الأول دفعت المال ل، ولكن أنا لست جيدة جدا مع تقدير كيفية جعل أشياء أكبر. انها الرياضيات، والرياضيات، وأنا لا تحصل على طول. آخر أتمنى أن ارتداء! من شأنه أن يجعل شبشب الصيف عظيم. أعتقد سيكون لديك ليكون مضمون مع جعلها لأطفالي الكبرى! أنا لا يتقن ما يكفي لتحويل لحجم الكبار! أنا في رهبة لك لتصميم هذه وجميع أنماط جميلة أخرى رأيت حتى الآن. مليون شكرا!! عني CrochetDreamz أنا أحب كل شيء creative - الخياطة والتطريز والرسم والحياكة والحياكة. بدأت الحياكة لمحبة الزهور وتم مدمن مخدرات منذ ذلك الحين. الكروشيه مع إمكانياتها التي لا نهاية لها لم يتوقف لتدهش لي. هذا بلوق هو وسيلة لتبادل أحلامي الكروشيه معك. آمل أن تكونوا مثل تصاميمي! عرض الوضع الكامل الخاص بي




No comments:

Post a Comment