Tuesday, August 2, 2016

الجوارب الطفل مجانا الحياكة نمط الإبر مباشرة 9





+

الحياكة باربرا برايتر من على شبكة الإنترنت أنماط الحرة كنيتيرس سوف الحب. اثنين من إبرة الأعلى عقدة الطفل قبعة الحياكة نمط صممه باربرا برايتر من السهل أن قبعة طفل متماسكة على اثنين من الإبر يتميز المترابط، وخرير الماء بسيط كتلة النمط. نمط مطابقة الطفل bootie حذاء متاح هنا. الحجم: يناسب الأطفال إلى حوالي 9 أشهر قياس: 14 القديسان و 18 الصفوف = 4 & مثل. في سانت الواحد المواد: حجم 11 (8 ملم) الإبر مباشرة أو حجم اللازمة للحصول على قياس حجم 11 (8 ملم) احتياجات أشار مزدوجة لأعلى عقدة على قبعة إذا رغبت البفن التي كتبها كريستال بالاس خيوط 1 الكرة اللون # 0202 منقط البلوز (الكرة الثانية اللازمة للمطابقة الجوارب) 100٪ البوليستر الصوف 50 غرام / 1.75 أوقية 84 ياردة / 77 متر شارك تعليمات 66 القديسان. العمل في K1، P1 التضليع 2½ ومثل. على النحو التالي: * K1، P1. مندوب من * النائب هذا الصف. العمل في كتل نمط 4 بوصة المزيد من: الصف 1: K1، K2 *، P2، مندوب من *، نهاية K1 صف 2: P1، * K2، P2، مندوب من *، نهاية P1 الصف 3: K1، * P2، K2: مندوب من *، نهاية K1 الصف 4: P1، P2 *، K2. مندوب من *، نهاية P1 النائب الصفوف 1-4. تاج يقلل تغيير الى سانت الحادي والعشرين. الصف 1: * K4، k2tog. مندوب من * عبر - 55 القديسان صفوف 2 و 4 و 6 و 8 و 10 و 12: P الصف 3: * K3، k2tog. مندوب من * عبر - 44 القديسان الصف 5: * K2، k2tog. مندوب من * عبر - 33 القديسان الصف 7: * K1، k2tog. مندوب من * عبر - 22 القديسان الصف 9: k2tog عبر - 11 القديسان صف 11: K1، K2 * أكسي. مندوب من * عبر - 6 القديسان الصف 13: k2tog عبر - 3 القديسان إذا رغبت في ذلك، والانزلاق 3 القديسان إلى نقاط ضعف والعمل I-الحبل ل1 و مثل؛ للأعلى عقدة. BO. بدلا من ذلك، وقطع الغزل ترك ذيل طويل عن الاغلاق. كاتب الموضوع الغزل من خلال إبرة نسيج وتنزلق من خلال القديسان على الإبرة. سحب بإحكام لإغلاق أعلى قبعة. الانتهاء من خيط التماس، وعكس الجانب الذي الملحومة لأسنانها عندما مطوية في أكثر من نصف. نسج في الغايات على WS. ونسخة؛ باربرا برايتر. قد لا تكون مستنسخة هذا التصميم في أي شكل من الأشكال بدون موافقة خطية مسبقة من المؤلف. رؤية الاختصارات والمصطلحات للحصول على المساعدة. انظر أيضا حك قليلا. للأنماط التي كتبها باربرا برايتر




No comments:

Post a Comment