Sunday, August 21, 2016

طفل الأحذية الكروشيه نمط يوتيوب 6





+

تمساح غرزة أحذية نانسي M 31 مارس 2015 أنا أحب هذه الجوارب. عملت للمرة الاولى على "حامل" bootie حذاء لممارسة. ثم أنا جعلت bootie حذاء الصحيح مع أي مشكلة. ولكن الآن لقد بدأت bootie حذاء الأيسر وأنا عالقة على من أين نبدأ الكفة اليسرى. أنا لا أفهم الطريقة التي عد إلى غرزة ال30 وكيف أن يتصل علامة غرزة 2ND. هل هم واحد ونفس الشيء؟ مساعدة. لدي اقتراح: كما كنت صنع وحيد، ضع الأولى والثانية علامات غرزة بين صفوف 9 و 10. شكرا! خدمة العملاء آني نانسي - ويسرنا أن المصمم كان قادرا على مساعدتك في وضع علامة غرزة لكعب بحيث يمكنك الاستمرار في المشروع. تمساح غرزة أحذية أليس M 26 فبراير 2015 أنا أحب الحب الحب هذه النعال. إذا كنت الخياطة ضيقة عليك أن تضع ذلك في الاعتبار مع كل الأنماط التي تعمل سوف، وهذا هو السبب في القيام حامل اختبار مهم جدا، ويمكن أن توفر على نفسك الكثير من الصداع. لقد استمتعت دائما غرزة التمساح، لذلك أنا أقدر وجود النمط الذي يدخل غرزة. تمساح غرزة أحذية ديريك S 3 يوليو 2014 هذا النمط غير مكتوبة جيدا وسهلة لمتابعة، والمنتج النهائي تبدو كبيرة. لدي اثنين فقط من الشكاوى معها: يبدو أن التحجيم بعيدا عن الأحذية الكبار. أولا وقبل كل شيء، واضطررت الى استخدام الكروشيه أكبر من المحدد للوصول إلى مقياس (5.00 ملم مقابل 3.75 مم). ثانيا، تغيير الحجم نفسه يبدو لتشغيل صغير جدا. والدتي ترتدي حجم 7، لذلك جعل حجم 6-7 الأحذية لتبدأ. انتهى الأمر يجري الآن صغيرة جدا وضيقة. أخذت منهم، وبصرف النظر مجدد لهم باستخدام نمط حجم 8-9. فهي ما زالت صغيرة جدا وضيقة. لذلك، أخذت بينهما مرة أخرى، ونأمل أنها سوف تتحول بشكل صحيح مع نمط حجم 10 و ربط 5.50 مم. أعترف أنا "ضيقة" الخياطة عندما يتعلق الأمر الكروشيه، ولكن بعد أن حصل على مقياس الصحيح باستخدام ربط أكبر ينبغي لقد عنى صالح سليم. لذلك، مع العلم هذا، لدي اقتراح للآخرين الذين غرزة بإحكام: استخدام ربط أكبر، وتبدأ مع نمط التمهيد واحد حجم أكبر مما كنت عادة ارتداء. أيضا، والانتهاء من واحد وحيد واحد خياطة الجسم قبل البدء في ثانية واحدة. قبل الانتهاء من خياطة الوحيدة والجسم لbootie حذاء واحدة فقط لأول مرة، سيكون لديك نوعا من "شبشب" التي يمكنك استخدامها لتحديد ما إذا كان سيكون مناسبا. بهذه الطريقة، إذا كان قليلا كبيرة جدا أو صغيرة، لديك أقل من ذلك بكثير العمل استثمارها، وأنه سوف يكون من الأسهل لاتخاذ ما عدا وإعادته. أيضا، إذا كنت تريد أن تجعل حجم 8-9 الجوارب الكبار، لاحظ أن نمط لوحيد ينتهي على حتى صف عدد (44)، مقابل التهم الصف غريبة لمدة أحجام أخرى (41/47). لم يذكر ذلك في نمط، لكنه لن يؤثر على الطريقة التي كنت غرزة الجولة الأخيرة (متفوقا الوحيد - الذي سيكمل في الأساس على التوالي ال45 مع 6 غرز الأولى من متفوقا الوحيد) وكيف يمكنك تحديد وضع ل غرزة علامات. بدلا من عد 22 غرز عكس عقارب الساعة، كما هو محدد، سيكون لديك لحساب غرز في اتجاه عقارب الساعة، لا يزال بدءا من غرزة الماضي متفوقا كما # 1. ثم انتقل عد عقارب الساعة للعلامة غرزة الثانية في غرزة 53rd من علامة الأولى. سوف لا تزال في نهاية المطاف مع 48 غرز في القسم الأمامي (أخمص القدمين)، و 54 غرزة في القسم الخلفي (كعب). نضع في اعتبارنا ان كنت لا تزال تبدأ غرز الجسم وفقا لتوجيهات في نمط (مع "الجانب الأيمن" من عملك باتجاهك، قسم القدمين على أعلى المستويات، وعلامة غرزة على اليسار.) آمل أن يساعد هذا على الأقل قليل من الناس تجنب الارتباك والإحباط. ) تمساح غرزة أحذية ديبرا C 22 أبريل 2014 أحب هذا النمط! جعلت عدة أزواج لأصدقاء الأطفال، وأنها ليست سوى الدفء المناسب للطقس ولاية واشنطن! مرة واحدة حصلت على تعليق من جعل جداول كان سلسة، أخذت محاولات قليلة لكنها تستحق الجهد، سعيد لذلك أنا عالقة معها نتائج رائعة! تمساح غرزة أحذية نانسي C 20 أبريل 2014 أنا أحب جعل هذه الجوارب لطيف! ولكن أواجه صعوبة في معرفة من أين تبدأ الكفة. هل لديك فيديو تعليمي لهذا؟




No comments:

Post a Comment